منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    أخبار الهلال ليوم الجمعة : الفريق الأول الكروي يعاود التدريبات وسط حضور شرفي وجماهيري (تقرير - صور)

    شاطر
    avatar
    إدارة الأخبار

    عدد المساهمات : 192
    ذكر رقم العضوية : 2
    تاريخ الميلاد : 17/07/1990
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    أخبار الهلال ليوم الجمعة : الفريق الأول الكروي يعاود التدريبات وسط حضور شرفي وجماهيري (تقرير - صور)

    مُساهمة من طرف إدارة الأخبار في السبت 16 أكتوبر 2010 - 4:24





    تقرير: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال - الرياض
    صور: abo fahad




    وسط حضور جماهيري غفير عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته استعداداً لملاقاة ضيفه (ذوب آهن الإيراني) يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الأربعة من دوري أبطال آسيا، واشتمل المران على تدريبات تكتيكية تلاها مناورة على ثلثي الملعب وسط مشاركة جميع اللاعبين الدوليين إضافة إلى الكوري الجنوبي يونج بيو الذي وصل يوم أمس بعد مشاركته مع منتخب بلاده، في حين يشارك الثنائي ويلهامسون وتياجو نيفيز في مران الغد بعد أن اجتاز الأخير برنامجه التأهيلي في حين فضل الجهاز الطبي إراحة ويلهامسون إذ يشعر بآلام خفيفة في العضلة الضامة لن تعيقه عن مران الغد بحسب ما أكد الجهاز الطبي، في حين يخضع الثنائي ياسر القحطاني وعبداللطيف الغنام لاختبارين طبيين قبيل مران الغد يتحدد على ضوئهما إمكانية دخولهما المران الجماعي. وكان مران اليوم قد حظي بنقل تلفزيوني عبر برنامج مباشر الذي يبث على شاشة القناة السعودية الرياضية .

    وحظي المران بحضور شرفي تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وصاحب السمو الملكي الأمير سعد بن منصور وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن عبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن مساعد إلى جانب حضور إداري يتقدمه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، كما تابع المران قائد الهلال والمنتخب الدولي السابق صالح النعيمة .

    في شأن آخر، قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات أيام السبت والأحد والاثنين أمام الجماهير ومصوري وسائل الإعلام على أن يكون مران يوم الثلاثاء مفتوحاً بناء على أنظمة الاتحاد الآسيوي .

    على صعيد آخر، خسر ناشئو الهلال لكرة القدم من مضيفهم (الاتفاق) بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن كأس الاتحاد السعودي.

    في جانب مغاير، تغلب شباب الهلال لكرة الطائرة على نظيرهم (الوحدة) بثلاثة أشواط دون مقابل جاءت نتائجها كما يلي : (25-16 ، 25-10 ، 25-18)وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة الطائرة، وسيخوض شباب الهلال لقاؤهم المقبل أمام (الموج) ظهر يوم الجمعة المقبل في القصيم .

    وفي كرة السلة، تغلب أولمبي الهلال على ضيفه (أحد) بنتيجة (73-56) وذلك في اللقاء الذي جمعهما في صالة رعاية الشباب بالدرعية ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة السلة، كما كسب ناشئو الهلال لكرة السلة مضيفهم الوحدة بنتيجة ساحقة بلغت (84-11) وذلك في اللقاء الذي جمعهما في مكة المكرمة ضمن الدوري الممتاز .























































































































































    -


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 ديسمبر 2018 - 19:37