منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    اخبار نادي الهلال ليوم الخميس 4 / 11 / 2010 م ( تقرير مصور )

    شاطر
    avatar
    إدارة الأخبار

    عدد المساهمات : 192
    ذكر رقم العضوية : 2
    تاريخ الميلاد : 17/07/1990
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    اخبار نادي الهلال ليوم الخميس 4 / 11 / 2010 م ( تقرير مصور )

    مُساهمة من طرف إدارة الأخبار في الخميس 4 نوفمبر 2010 - 23:48








    تقرير : مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال
    صور : نايف السهلي




    واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته استعداداً لملاقاة ضيفه "الأهلي" مساء يوم الأحد المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في لقاء مؤجل من الجولة السادسة ضمن دوري المحترفين السعودي.

    وطبق الألماني ستامف راينارد خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس عدداً من الجمل التكتيكية التي سبقها تدريبات لياقية مكثفة، في حين لم يكمل المدافع ماجد المرشدي المران نظير تعرضه لالتواء في مفصل القدم سيخضع على إثره لفحوصات طبية، في حين واصل بقية المصابين برامجهم التأهيلية والعلاجية حسب البرامج المعدة لهم مسبقا بإشراف طبيب النادي البلجيكي شارل شابيل. وشهد المران حضور عضو شرف النادي سمو الأمير فهد بن محمد.

    على صعيد آخر، غادر فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم عصر اليوم الخميس إلى الدمام استعداداً لملاقاة مضيفه "الاتفاق" على ملعب نادي الاتفاق مساء يوم غد الجمعة في ثالث لقاءات الهلال ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد، ويحتل أولمبي الهلال المركز الخامس في ترتيب البطولة بخمس نقاط جمعها من تعادلين أمام نجران والرائد وفوز على القادسية، وكان مدرب الفريق عبداللطيف الحسيني قد أوعز للاعبيه في المران الأخير صباح اليوم الخميس بتدريبات ترفيهية وتكتيكية، في حين لم يغادر الثنائي سلطان البيشي ومبارك البيشي مع الفريق نظير تعرض الأول لشد عضلي يحتاج على اثره لفترة علاجية تمتد لخمسة أيام، فيما يشتكي مبارك البيشي من تمزق عضلي ويمتد غيابه لـ15 يوم .

    من جانب ثان، خرج شباب الهلال لكرة القدم من الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد السعودي للشباب بعد أن تعادل مع ضيفه "الاتحاد" بهدف لمثله في الأشواط الأصلية والإضافية، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لصالح الاتحاد بنتيجة (4/2).

    على خط آخر، حقق فريق الهلال في لعبة الاسكواش بطولة منطقتي الرياض والجوف (عمومي) والتي أقيمت في ملاعب نادي الرياض، واحتكر لاعبو الهلال المراكز الأربعة الأولى، واللاعبون على التوالي : نايف خليفة، عبدالعزيز بورقه، أحمد عبدالله، وأمين الحازمي. وأهدى مدرب الفريق والمشرف على اللعبة الكابتن عبدالله بورقه البطولة الرابعة هذا الموسم إلى إدارة نادي الهلال وأعضاء شرفه وكافة جماهيره .

    تمرين الجمعة مسائي(مغلق) ،، وڪذلك يوم السبت مسائي (مغلق)










    Cool.jpg" alt="" />













































    -


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 0:06