منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    الفريق الهلالي الأول يجري مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة النصر .. والقحطاني ورادوي يشاركان في التدريبات (تقرير - صور)

    شاطر
    avatar
    إدارة الأخبار

    عدد المساهمات : 192
    ذكر رقم العضوية : 2
    تاريخ الميلاد : 17/07/1990
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    الفريق الهلالي الأول يجري مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة النصر .. والقحطاني ورادوي يشاركان في التدريبات (تقرير - صور)

    مُساهمة من طرف إدارة الأخبار في الخميس 10 مارس 2011 - 1:17






    تقرير: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال - الرياض
    صور: سيف الشرعبي


    أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة نظيره (النصر) يوم الخميس المقبل في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد، واشتمل المران على مناورة طبق خلالها الأرجنتيني جابرييل كالديرون عدداً من الجمل التكتيكية، وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي ياسر القحطاني وميريل رادوي اللذان سيكونان في حسابات المدرب للمباراة المقبلة، فيما لم يتحدد بعد إمكانية جاهزية اللاعب نواف العابد الذي خضع لتدريب انفرادي اثر إصابته في مفصل القدم، وحظي المران بمتابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدداً من أعضاء مجلس إدارة النادي.

    هذا وقرر الجهاز الفني دخول اللاعبين في معسكر صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز قبل المباراة بـ48 ساعة رغبة في تنظيم وتوحيد النظام الغذائي للاعبين وأوقات نومهم في إجراء سيطبق في عدد من المباريات المقبلة، وسيكون مران يوم غد الأربعاء مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام .

    من جانب آخر، يقوم أعضاء مجلس الجمهور الهلالي بتوزيع عدد 20 ألف علماً سعودياً على جماهير الهلال والنصر خلال مواجهتهما يوم الخميس على إستاد الملك فهد.

    كما سيقوم أعضاء المجلس توزيع 15 ألف علم سعودي و40 ألف صورة لخادم الحرمين الشريفين تكفل بها عضو شرف النادي الدكتور على الناقور إلى جانب علم كبير يحمل عبارات الولاء بشعار الفريقين، كما تكفل الناقور بمصاريف رابطة المشجعين .

    كما تكفل الأستاذ بدر الفضلية بعدد 10 آلاف علم وشال تحمل شعار الوطن، في حين يوفر الشريك الاستراتيجي (موبايلي) 30 ألف بالون صوتي و30 ألف شال و30ألف قميص بلاستيكي سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية .
















































      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 0:45