منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    الفريق الأول يجري مرانه الرئيس على الملعب الرديف بنادي الغرافة .. والمؤتمر الصحافي للمدربين سيقام صباح غدٍ الإثنين (تقرير - صور)

    شاطر
    avatar
    إدارة الأخبار

    عدد المساهمات : 192
    ذكر رقم العضوية : 2
    تاريخ الميلاد : 17/07/1990
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    الفريق الأول يجري مرانه الرئيس على الملعب الرديف بنادي الغرافة .. والمؤتمر الصحافي للمدربين سيقام صباح غدٍ الإثنين (تقرير - صور)

    مُساهمة من طرف إدارة الأخبار في الإثنين 14 مارس 2011 - 4:35









    أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة مضيفه (الغرافة القطري) مساء بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وذلك بمران أقيم على الملعب الرديف في نادي الغرافة القطري، وكان الفريق الهلالي قد وصل إلى الدوحة عصر اليوم برفقة مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ سامي الجابر والمشرف على العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالكريم الجاسر , حيث كان في استقبالهم القنصل السعودي في قطر الأستاذ مساعد الحربي ومسئولي المراسم بالسفارة الأستاذ ناصر اليامي والأستاذ فيصل القحطاني .

    يشار إلى أن المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقان ولاعب من كل منهما سيقام عند الساعة الحادية عشر من صباح يوم غد الاثنين ويعقبه الاجتماع الفني فيما سيؤدي الفريق مرانه الأخير قبل المواجهة عند الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب نادي الغرافة الرئيسي الذي سيحتضن المواجهة يوم الثلاثاء .

    من جانب آخر، تكفل نادي الجيل بالأحساء بتسيير حافلتين جماهيرية من الأحساء إلى قطر لمؤازرة الهلال في مواجهته أمام الغرافة القطري، إلى جانب دعم عضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور بمستلزمات المدرج الهلالي في المواجهة المرتقبة، وقدمت إدارة النادي شكرها لمسئولي نادي الجيل للأستاذ الناقور على دعمهم الهلال في مشاركته الخارجية.












































































      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 9:16