منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    الفريق الأول يختتم تحضيراته استعداداً لملاقاة الغرافة يوم غدٍ الثلاثاء .. وسط متابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد (تقرير - صور)

    شاطر
    avatar
    إدارة الأخبار

    عدد المساهمات : 192
    ذكر رقم العضوية : 2
    تاريخ الميلاد : 17/07/1990
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    الفريق الأول يختتم تحضيراته استعداداً لملاقاة الغرافة يوم غدٍ الثلاثاء .. وسط متابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد (تقرير - صور)

    مُساهمة من طرف إدارة الأخبار في الثلاثاء 15 مارس 2011 - 5:19








    اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تحضيراته استعداداً لملاقاة مضيفه (الغرافة القطري) عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء، وذلك بمران أقيم على ملعب نادي الغرافة الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة، وحظي التمرين بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي سمو الأمير فهد بن محمد وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ سامي الجابر والأستاذ سامي أبو خضير والأستاذ حسن الناقور والأستاذ محمد محجوب والأستاذ عبدالكريم الجاسر .

    وحرص الأرجنتيني جابرييل كالديرون خلال المران على إقامة مناورة قصيرة شهدت تنافساً كبيراً بين اللاعبين، تلاها تدريبات ترفيهية وتطبيقات على الركلات الثابتة، وعقب المران اجتمع سمو رئيس النادي بلاعبي الفريق للحديث عن شؤون الفريق .

    من جانبه، احتفى سفير خادم الحرمين الشريفين لدولة قطر الأستاذ أحمد القحطاني برئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بحفل عشاء اليوم الاثنين .

    وكان كالديرون قد أكد على أهمية مباراة الغرافة خلال المؤتمر الصحافي الذي جمعه بمدرب الغرافة القطري الفرنسي برونو ميتسو، مؤكداً على أن صعوبة المباراة تأتي في كثرة المباريات القوية خلال الفترة الجارية، مستبعداً تأثير لقاء الهلال والغرافة الأخير في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا 2010م على مواجهة الغد متوقعاً أن تحظى مباراة الغد بانضباطية تكتيكية كبيرة، مشيراً إلى أن تغيير المدرب قد يكون دافعاً إيجابياً للخصم واصفاً تركيزه التام على الفريق الهلالي .

    فيما وصف ميتسو تجربته بقيادة الغرافة القطري بالصعبة جداً مؤكداً أنه سيحاول تصحيح أوضاع الفريق وإعادة الثقة لأفراد فريقه، مشيداً بالفريق الهلالي وأن موقف فريقه أمام الهلال صعب جداً.

    على صعيد التحضيرات الجماهيرية، تكفل عضوا شرف النادي معالي الشيخ فيصل الشهيل والأستاذ عمر العمر بنقل الجماهير الهلالية من المنطقة الشرقية إلى قطر لمؤازرة الهلال في مباراته التي ستجمعه بنظيره الغرافة يوم غد الثلاثاء، وسيكون موعد المغادرة عند التاسعة من صباح يوم الثلاثاء أمام بوابة إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

    كما تكفل عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور بنقل الجماهير الهلالية من الإحساء إلى دولة قطر لحضور مباراة الغرافة وذلك بالتنسيق مع مجلس الجمهور الهلالي وسيكون موعد المغادرة عند الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء وذلك أمام مواقف أسواق (هايبر بنده) الواقعة على طريق دولة قطر.

    في حين تكفل عضو شرف النادي الأستاذ موسى الموسى بتكاليف نقل رابطة مشجعين نادي الهلال إلى قطر لمؤازرة الهلال أمام الغرافة.


























































































































      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 أبريل 2018 - 13:37