منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    الفريق الأول يجري مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة الإتحاد .. واللاعب أحمد علي يغادر لجوهانسبيرغ للإنضمام إلى منتخب بلاده بعد المباراة (تقرير - صور)

    شاطر
    avatar
    إدارة الأخبار

    عدد المساهمات : 192
    ذكر رقم العضوية : 2
    تاريخ الميلاد : 17/07/1990
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    الفريق الأول يجري مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة الإتحاد .. واللاعب أحمد علي يغادر لجوهانسبيرغ للإنضمام إلى منتخب بلاده بعد المباراة (تقرير - صور)

    مُساهمة من طرف إدارة الأخبار في الأحد 20 مارس 2011 - 5:35






    تقرير: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال - الرياض
    صور: سيف الشرعبي


    أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه (الاتحاد) مساء بعد غد الأحد على إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ20 من دوري المحترفين السعودي، وطبق الأجنتيني جابرييل كالديرون خلال المران مناورة اشتملت على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها أمام الاتحاد إلى جانب إيجاد بديل للروماني رادوي الموقوف مباراتين بعقوبة لجنة الانضباط، واختتم المران بتدريبات على الكرات العرضية والتسديد على المرمى من مسافات متفاوتة .

    وحظي المران بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال إلى جانب عدداً من أعضاء شرف النادي.

    وانخرط لاعبو الفريق عقب المران في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز وذلك برغبة من الجهاز الفني لإقامة المعسكر قبل المواجهات بـ48 ساعة وسينهي الفريق تحضيراته بعد مغرب يوم غد الخميس بمران مغلق سيقام على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن بعد صلاة العشاء مباراة فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم أمام ضيفه (التعاون) في لقاء مؤجل من الجولة الأولى من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد .

    من جانب آخر، يغادر محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم المصري أحمد علي بعد نهاية مباراة الاتحاد المقبلة إلى جوهانسبيرغ وذلك للانضمام لمنتخب بلاده الذي يلاقي منتخب جنوب أفريقيا ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا على أن يعود للرياض يوم 27 مارس الجاري.

    من جانب آخر، بدأ اليوم بيع تذاكر لقاء الهلال والاتحاد في مقر النادي ومتجر الهلال وإستاد الأمير فيصل بن فهد وذلك من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء وسيتواصل البيع يوم غد السبت، يذكر ان التذاكر الموحدة تباع في جميع المنافذ فيما يقتصر بيع تذاكر المنصة في النادي والمتجر .






































































    صور من مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال




















      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 9:17