منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال والجزيرة الإماراتي بمشاركة اللاعبين ويلهامسون وسلطان المنهالي (تقرير - صور)

    شاطر
    avatar
    إدارة الأخبار

    عدد المساهمات : 192
    ذكر رقم العضوية : 2
    تاريخ الميلاد : 17/07/1990
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال والجزيرة الإماراتي بمشاركة اللاعبين ويلهامسون وسلطان المنهالي (تقرير - صور)

    مُساهمة من طرف إدارة الأخبار في الأربعاء 20 أبريل 2011 - 6:45





    متابعة - بو وليد
    تصوير - abo fahad


    أكد مدرب نادي الهلال السعودي الأرجنتيني كالديرون أن فريقه يخوض مباراة صعبة أمام نادي الجزيرة الإماراتي, جاء ذلك في المؤتمر الصحفي للقاء فريقه أمام نادي الجزيرة الإماراتي.

    وفي رد على سؤال بخصوص تجربته مع الإتحاد في آسيا وتجربته الحالية مع الهلال قال: : دوري أبطال آسيا يمثل بطولة صعبة, والهلال فريق قوي, وأنا لن أتحدث عن النهائي الذي أطمح للفوز به مع الهلال وسبق لي وصوله مع الإتحاد من الآن فأنا أفكر في كل خطوة قبل الأخرى.

    وعن رؤيته لفريق الجزيرة, قال: الجزيرة فريق قوي ويمتلك مدرباً جيداً تواجد معه منذ عامين وأذكر عندما التقيته سابقاً بأنه يمتلك لاعبين جيدين والآن لديه أفضل منهم, وحينها كان الجزيرة كان الأقرب للفوز في المباراتين التي انتهت بالتعادل, وعموماً الإستقرار دائماً يطور الفريق.

    وعن مشاركة الجزيرة بالبدلاء قال: في الكرة لا يمكن أن نتوقع الفوز أو الخسارة, فحتى ان كان الجزيرة يشارك بالبدلاء فلا يمكن أن تجزم بنتيجة مهما كانت الظروف, ففي المباراة الماضية لعبوا بغيابات كبيرة وتوقع الجميع نتيجة كبيرة لنا, ولكن فزنا بثلاثة أهداف لهدف, والهدف الثالث جاء في نهاية المباراة, لذا لن نستهين بالفريق الخصم, وهدفنا تحقيق الثلاث نقاط مهما كان لاعبو الخصم.

    وعن الإصابات وأوضاع لاعبي الهلال قال كالديرون: أنا سعيد لتقلص عدد اللاعبين المصابين حتى وصل لثلاثة لاعبين هم عبداللطيف الغنام وحسن خيرات وخالد شراحيلي.

    بدوره قال اللاعب السويدي كريستيان ويلهامسون بأن الفريق الهلال مستعد للقاء وهدفه الأول به التأهل, وأضاف: المباراة صعبة والجزيرة لديه لاعبين جيدين, ونحن احتفلنا بالنهائي ولكن بعد ذلك عدنا لنركز بشكل تام على المباراة الآسيوية.

    بدوره قال مدرب نادي الجزيرة الإماراتي السيد براغا في المؤتمر الصحفي أنه يواجه خصماً قوياً هو الهلال السعودي وهو فريق لديه قدرات هجومية كبيرة وأنه سيعمل بكل ما لدينا من أجل إيقافها .

    وقال براغا: في المباراة الماضية حضرنا للرياض وقدمنا مباراة جيدة ولكن في النهاية الهلال كان الأفضل وامتلك اللعب وكان الأفضل واستحق الفوز.

    وأضاف: سألعب في هذه المباريات كما لعبت في المباراة الماضية بعدد من العناصر التي ليست أساسية بالفريق والمهاجمين هم أنفسهم, لكني لم أستقر حتى اللحظة على العناصر التي ستشارك في خط المنتصف.

    وتحدث بعد ذلك عن وضع الفريق, فقال: حققنا لقباً هاماً للنادي ولدينا حظوظ كبيرة بالدوري, لذا فأنا أؤكد لكم بأني سأبحث عن تقديم مستويات ونتائج أفضل في دوري أبطال آسيا في السنة المقبلة حيث سيكون وضعنا أفضل بكثير مما نحن عليه في الموسم الحالي.

    وعن فرصة الجزيرة آسيوياً قال: في حال تمكنا في حال تحقيق الفوز على الهلال ونحن تعرفنا عليه بشكل كبير في مباراة الرياض وفرصتنا جيدة في هذا اللقاء, ونأمل أن نتمكن من تحقيقها.

    بدوره قال اللاعب سلطان المنهالي: المباراة صعبة وأمام فريق كبير, ونحن لعبنا معه في الرياض وتمكنا من تقديم مستوى جيد في اللقاء ومرضي لنا ونسعى لتحقيق الفوز في اللقاء, وأي لاعب سيشارك سيبحث عن الفوز دون غيره.

































      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 0:40