منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    أشاد بمستوى الانضباط لدى اللاعبين وتحدث عن معسكر ليانز.. سامي الجابر: 14 مباراة كافيه لمعترك الغرافة.. وسنلعب بالأساسي في النخبة

    شاطر
    avatar
    ابراهيم
    موسس المنتدى

    عدد المساهمات : 60
    ذكر رقم العضوية : 1
    تاريخ الميلاد : 27/06/1991
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010

    أشاد بمستوى الانضباط لدى اللاعبين وتحدث عن معسكر ليانز.. سامي الجابر: 14 مباراة كافيه لمعترك الغرافة.. وسنلعب بالأساسي في النخبة

    مُساهمة من طرف ابراهيم في الأحد 25 يوليو 2010 - 20:22



    كتب - فيصل المطرفي

    نوه مدير عام كرة القدم في نادي الهلال الأستاذ سامي الجابر إلى أن مشاركة فريقه في بطولة النخبة الودية الثالثة التي ستقام في مدينة أبها في الفترة ما بين 28 يوليو و6 أغسطس ستكون بكامل مجموعة اللاعبين الذين أقاموا معسكرهم الإعدادي في النمسا وقال: (جميع الـ26 لاعباً الذين تدربوا في النمسا سيكونون تحت رهن إشارة الجهاز التدريبي في البطولة التي سنخوضها بكل جدية ولن نتهاون بها كونها بطولة ودية، وهذا الأمر يفرضه علينا شعار نادي الهلال الذي يجب أن يكون عالياً في كل المحافل).

    وتابع الجابر حديثه حول المعسكر والإعداد للموسم الجديد قائلاً: (خضنا أربعة لقاءات ودية في المعسكر الإعدادي بالنمسا وسنخوض لقاءين في الدور التمهيدي في بطولة النخبة الدولية الثالثة بأبها، وإذا افترضنا تأهلنا للنهائي سنكون قد خضنا أربعة لقاءات في البطولة، إلى جانب وديات النمسا سيكون المجموع ثمانية لقاءات قبل بدء المنافسات في دوري زين السعودي للمحترفين في 15 أغسطس أمام التعاون، وبذلك يكون الفريق قد استعاد لياقة اللقاءات الرسمية). وأضاف: (ومن أهدافنا الرئيسية أن نكون في قمة مستوانا قبل ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م أمام الغرافة القطري، خصوصاً أننا سنكون وقتها -بإذن الله- قد خضنا 12 لقاء ونسعى إلى أن نخوض لقاءين وديين في فترة التوقف في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وبذلك نكون قد خضنا 14 لقاء قبل مواجهة الغرافة أي بمثابة دور كامل من الدوري وهذا ما يساعدنا على أن نكون في أعلى مستوياتنا البدنية والفنية لمواصلة المشوار الآسيوي).

    وعن الإرهاق الذي قد يلحق باللاعبين جراء التنقلات لخوض اللقاءات الودية أجاب: (من الطبيعي أن يكون أي معسكر إعدادي تحضيري لموسم جديد مرهق ونحن نسعى لخوض لقاءات ودية قوية نستفيد منها وأندية بحجم ليفربول الإنجليزي وفالنسيا الإسباني تعتبر مغرية لخوض لقاءات ودية لذا كانت التنقلات)، وتابع: (خُضنا لقاء افتتاحيا أمام فريق ليانز حقق كل الفائدة منه في إدخال اللاعبين في أجواء اللقاءات، ثم بدأ الارتفاع التدريجي في مستوى اللقاءات الودية أمام تيم شواريا الروماني، وأمام كولون الألماني لعبنا لقاءً قوياً تشاطرنا مع كولون السيطرة على الكرة وتهديد المرمى، ونأمل أن يحقق لقاء فالنسيا الإسباني الفائدة المرجوة).

    وقدم الجابر شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة النادي وسمو نائبه وقال: (أشكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد على دعمهما المادي والمعنوي وسؤالهما الدائم عن أحوال البعثة وسير العمل وفق ما خطط إليه، والشكر يمتد إلى جماهير نادي الهلال على دعمها وسؤالها، وأدعو الله أن نوفق في إسعادهم وصنع الفرحة في قلوبهم ورسم البسمة على محياهم).

    كما أشاد بما بذله اللاعبون من جهود مضاعفة أثناء فترة المعسكر إذ قال: (أشكر إخواني اللاعبين على ما بذلوه من جهود مضاعفة سنجني ثمارها -بإذن الله- خلال الموسم المقبل، والتزامهم لم يكن في الجانب التدريبي فحسب وإنما في البرنامج الغذائي وأوقات النوم)، وأردف قائلاً: (مدينة ليانز مرتفعة عن سطح البحر بمسافة ممتازة مما يجعل الفائدة من التدريبات مضاعفة).

    وعرج إلى شؤون فريق الهلال الأولمبي وسبب عدم إقامة معسكر إعدادي لهم حيث وضح سامي قائلاً: (تدريبات الفريق الأولمبي انطلقت أمس السبت في الرياض بقيادة المدرب عبداللطيف الحسيني، وكنا ننوي إقامة معسكر إعدادي خارجي للفريق الأولمبي إلا أننا عندما علمنا بموعد انطلاق بطولة الأمير فيصل بن فهد في الأول من أكتوبر جعلنا نلغي فكرة المعسكر كونه إذا أقيم في يوليو الجاري يتبقى وقت طويل على انطلاقة البطولة حيث يواصل اللاعبون تدريباتهم دون منافسات رسمية، كما أنه من غير المناسب أن نقيم معسكر خلال شهر رمضان، لذا فضلنا تأجيل موعد بدء التدريبات والاكتفاء بإقامتها في الرياض).


    المصدر : صحيفة الجزيرة



    للشكاوي والأقتراحات
    الأيميل الرسمي لإدارة المنتدى
    Hlal-2010@windowslive.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 أغسطس 2018 - 6:16