منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    الخسائر كبيرة.. والتأمين يعوضهم.. والإدارة تلتزم الصمت

    شاطر
    avatar
    ابراهيم
    موسس المنتدى

    عدد المساهمات : 60
    ذكر رقم العضوية : 1
    تاريخ الميلاد : 27/06/1991
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010

    الخسائر كبيرة.. والتأمين يعوضهم.. والإدارة تلتزم الصمت

    مُساهمة من طرف ابراهيم في الخميس 29 يوليو 2010 - 2:13



    كتب - فيصل المطرفي

    احترقت أمتعة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال القادمة من النمسا بعد نهاية معسكره الاعدادي وذلك في حادث اشتعال واحتراق طائرة الشحن الالمانية التابعة لشركة لوفتهانز الالمانية من نوع MD11 التي اشتعلت قبل وصولها بدقائق لمطار الملك خالد الدولي بالرياض مما دعا قائد الطائرة للهبوط في المدرج الاحتياطي صباح أمس إذ اشتعل ذيل الطائرة واجزاء كبيرة منها وانشطرت لنصفين مما نتج عنه تلفيات كبيرة بالامتعة التي كان جلها لنادي الهلال من ملابس رياضية وأدوات التدريب إلى جانب كل أمتعة واغراض الجهازين الفني والاداري واللاعبين والتي كانت تحوي على الكثير من الهدايا الثمينة والأجهزة الإلكترونية فيما نجا قائد الطائرة ومساعده وتعرضا فقط لبعض الجروح.

    وفي نفس السياق وجد البارحة بمقر النادي مساعد مدرب الفريق وأعضاء الجهاز الطبي والاداري وتلقوا خبر احتراق الامتعة وبدأوا بحصر مافقدوه، ودارت أنباء عن أن محترف الفريق الهلالي السويدي ويلهامسون يعتبر أكثر المتضررين إذ إن أمتعته الخاصة تحمل مستندات خاصة وأوراق هامة تقدر بمبالغ كبيرة وينتظر أن يتابع المسؤول الاداري بالنادي مع السلطات المختصة في المطار بقية الإجراءات اليوم ولاسيما ان طائرات الشحن دائما ماتكون يشملها التأمين الذي يضمن التعويض للإدارة الهلالية التي خسرت الشيء الكثير باستثناء الامتعة التي غادر بها الفريق الازرق لسلوفينيا خلال مقابلته لفالنسيا الاسباني.

    وفي المقابل التزمت الإدارة الهلالية الصمت ولم تعلق على الموضوع إطلاقا إذ حاولت (الجزيرة) الوصول لاحد أعضاء مجلس الإدارة ولم تتمكن من رصد أي ردة فعل أو توضيح حيال احتراق امتعة الفريق.

    من جانب آخر، تغادر بعثة الفريق الكروي الأول صباح اليوم (الأربعاء) إلى مدينة أبها تأهبا لأولى لقاءات الفريق في بطولة النخبة الدولية الثالثة مساء يوم الجمعة المقبل أمام الوداد البيضاوي المغربي بعد أن تمتع لاعبو الفريق لراحة ليوم واحد ويتوقع ان يضع مدرب الفريق ايريك جيرتس برنامجا خاصا خلال فترة إقامة الفريق بابها.

    وفي الاطار الميداني واصل فريق الهلال‎‎ الأولمبي تدريباته الصباحية والمسائية والتي تركزت على الجوانب اللياقية تحت إشراف مدرب الفريق عبداللطيف الحسيني. وقد شهدت تدريبات الامس مشاركة جميع اللاعبين، بما فيهم اللاعب عبدالرحيم القحطاني الذي تغيب عن مران يوم أمس الأول بعذر مسبق من الإدارة الهلالية واللاعبين مبارك البيشي وعبدالعزيز السويلم اللذان تم استبعادهما من معسكر شباب المنتخب السعودي.

    وكان الفريق الأولمبي قد أدى مرانه الصباحي أمس في النادي الصحي بمقر النادي، في حين فرض مدرب الفريق تدريبات لياقية مكثفة في المران المسائي الذي أقيم على ملاعب إعداد القادة نظراً لانشغال ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز لأعمال الصيانة الموسمية.


    صحيفة الجزيرة



    للشكاوي والأقتراحات
    الأيميل الرسمي لإدارة المنتدى
    Hlal-2010@windowslive.com

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 26 مايو 2018 - 19:36