منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    احتراق أمتعة بعثة الهلال كاملة في تحطم طائرة ألمانية المرشدي مستاء بعد إخفاء العرض الفرنسي

    شاطر
    avatar
    ابراهيم
    موسس المنتدى

    عدد المساهمات : 60
    ذكر رقم العضوية : 1
    تاريخ الميلاد : 27/06/1991
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010

    احتراق أمتعة بعثة الهلال كاملة في تحطم طائرة ألمانية المرشدي مستاء بعد إخفاء العرض الفرنسي

    مُساهمة من طرف ابراهيم في الخميس 29 يوليو 2010 - 2:38


    عبد العزيز العجلان من الرياض

    أسر بعض المقربين من الدولي ماجد المرشدي مدافع فريق الهلال الكروي, انزعاجه الشديد من إخفاء مسيري الأزرق العرض الاحترافي الذي وصل للنادي من أحد الأندية الفرنسية الذي يرغب في التعاقد معه، وأبانت المصادر المقربة أن اللاعب الذي لا يملك وكيل أعمال ويدير شقيقه أنور أعماله الرياضية مستاء من التعامل مع العرض الفرنسي الذي وصل مباشرة للإدارة ولم يتم إبلاغه حتى الآن عنه.

    من جهة ثانية, تسبب تحطم طائرة الشحن الألمانية md11 التابعة لشركة لوفتهانزا أمس في مطار الملك خالد الدولي في الرياض باحتراق أمتعة بعثة الهلال الخاصة بالنادي واللاعبين والأجهزة الإدارية كاملة. وكانت بعثة الهلال قد وصلت البارحة الأولى إلى الرياض بعد معسكر إعدادي في ليانز النمساوية حيث أكد لـ "الاقتصادية" مصدر هلالي, أن جميع أمتعة الهلال التي فقدت عبارة عن مستلزمات الفريق كاملة شاملة ملابس الفريق الأساسية والاحتياطية إضافة إلى بعض حقائب اللاعبين التي تحتوي على هدايا كثيرة وثمينة وأجهزة إلكترونية, وقال: "تم توزيع العفش على طائرة أخرى بسبب صغر الطائرة التي أقلت الفريق إلى الرياض حيث تعرضت طائرة العفش التي وصلت أمس إلى حادث ما أدى إلى تحطمها".

    وأضاف "سيتم تعويض الجميع عما فقدوه بعد أن يعرفوا التكاليف حيث شرعت إدارة الهلال في تباحث الأمر مع الشركة الألمانية", وتابع "لا أعلم الوقت الذي سيتغرقه تعويض اللاعبين". من جهة ثانية, ينتظر أن تغادر بعثة الفريق إلى أبها اليوم للمشاركة في دورة النخبة الثالثة الدولية التي سيشارك فيها الفريق الهلالي بكامل نجومه الدوليين والأجانب حيث تمتع اللاعبون أمس براحة.


    صحيفة الاقتصادية



    للشكاوي والأقتراحات
    الأيميل الرسمي لإدارة المنتدى
    Hlal-2010@windowslive.com

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 26 مايو 2018 - 19:44