منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    تصريح السيد جيريتس بعد مباراة التعاون : أنا راض عن النقاط فقط ، أرضية الملعب ليست السبب ، أنا هنا ولم أرحل

    شاطر
    avatar
    إدارة الأخبار

    عدد المساهمات : 192
    ذكر رقم العضوية : 2
    تاريخ الميلاد : 17/07/1990
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    تصريح السيد جيريتس بعد مباراة التعاون : أنا راض عن النقاط فقط ، أرضية الملعب ليست السبب ، أنا هنا ولم أرحل

    مُساهمة من طرف إدارة الأخبار في الإثنين 16 أغسطس 2010 - 9:00





    متابعه : غيور أزرق

    أدلى السيد ايريك جيريتس مدرب الفريق الأول بنادي الهلال بتصريح لعدد من الصحفيين ، وذلك بعد نهاية المباراة الأولى للفريق الهلالي في دوري زين السعودي للمحترفين .

    حيث أبدى عن رأيه في المباراة بقوله : أنا راضي عن النقاط ، كون مجريات المباراة لم تأتي كما أريدها ، لم نستطع أن ندخل مجريات المباراة بسرعه وحتى اللعب السريع لم يكن من سمات المباراة ، وكان هناك أخطاء فرديه من لاعبين لم نتعود منهم مثل هذه الأخطاء مثل أسامه هوساوي ، مع أسامه تكون هناك مباراة واحده فقط سيئه في الموسم ، وإن شاء الله يكون البطل في المباريات القادمه .

    وفيما يخص أرضية الملعب وهل هي سبب للمستوى المتدني للفريق ، قال السيد جيريتس : ليست السبب الرئيسي ، ولكن لها دور أن تجعل الفريق يلعب بهذا المستوى ، صحيح أنها سبب ولكن لاأحب أن اجعلها سبب رئيسي لمباراتنا السيئه .

    وعن الفتره الحاليه ومايواكبها من رحيل طبيب الفريق ، وبالأمس ظروف مدرب اللياقه جعلته يرحل ، وقبل ذلك ظروف ويليهامسون ، والسيد جيريتس راحل للمغرب ، هل سيكون الموسم الحالي مثل الموسم الماضي ، أجاب بقوله : أنا هنا ولم أرحل ، ومن المفترض أن تدعموننا في الفتره المقبله ، وعندما قاطعه أحد الصحفيين وقال له : معنى كلامك أنك باق مع الهلال حتى نهاية عقدك ، أجاب السيد جيريتس ( باللغه العربيه ) : إن شاء الله .



    -


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 20:10