منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    المؤتمر الصحفي بعد مباراة الهلال السعودي والغرافة القطري ( تقرير - صور )

    شاطر
    avatar
    إدارة الأخبار

    عدد المساهمات : 192
    ذكر رقم العضوية : 2
    تاريخ الميلاد : 17/07/1990
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    المؤتمر الصحفي بعد مباراة الهلال السعودي والغرافة القطري ( تقرير - صور )

    مُساهمة من طرف إدارة الأخبار في الجمعة 24 سبتمبر 2010 - 2:22





    تقرير: غيور أزرق
    صور: بو وليد




    قدم مدرب نادي الهلال جيرتس اعتذاره لجميع الجماهير الهلالية على المستوى المتواضع الذي قدمه الفريق في المباراة أمام فريق الغرافة وقال : لعبنا المباراة بنفس الرتم الذي كنا عليه في لقاء الذهاب لكن فريق الغرافة – وهو من الفرق الكبيرة – لعب بطريقة جادة أكون أو لا أكون إضافة إلى العديد من الأخطاء التي حدثت في المباراة وهو ما اعترف وأقر به لكن تبقى النتيجة النهائية هي الأهم .


    وسئل جريتس عن أسباب إصراره اللعب بطريقة هجومية وفتح وسط الملعب من خلال إشراك لاعب محور واحد وأجاب : لا يمكن أن أكون سلبيا مع اللاعبين في أدائهم في المباراة وكما ذكرت أقر بوجود أخطاء لكن الآن سنذهب إلى الفندق ونرتاح قليلا ونعود إلى مراجعة كافة الأخطاء التي حدثت في المباراة ومعالجتها . وامتدح جريتس الجماهير الهلالية التي وصفها بالرقم الصعب في المباراة وقال : جماهير الهلال تلعب دور مهم في رفع روح اللاعبين وأنا لا أنكر أنني استعين بتواجدهم وهو ما يجعلني أشكرهم كثيرا .


    وامتدح المدرب لياقة اللاعبين وقال : ساعدتنا لياقة اللاعبين على مواصله العطاء طوال 120 دقيقة وهو أمر لا يمكن إغفاله وتحسب لنا في هذه المباراة وأنا دائما أحرص على إعطاء اللاعبين الجرعات اللياقية المناسبة .


    أما الجانب القطري فتسبب حضور مدرب اللياقة لفريق الغرافة للمؤتمر استياء الإعلاميين مما تسبب في مغادرة أكثريتهم لكنه بشكل عام انتقد أداء حكم اللقاء واصفا إياه بالمتحامل على فريقه ثم عاد وقدم اعتذاره للجماهير الغرفاوية على الخروج متمنيا التوفيق لفريق الهلال في مسيرته في البطولة .



















    Cool.JPG" alt="" />








    -


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 ديسمبر 2018 - 20:21