منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    مانشستر يونايتد يفوز على فيلادلفيا يونيون

    شاطر
    avatar
    ابراهيم
    موسس المنتدى

    عدد المساهمات : 60
    ذكر رقم العضوية : 1
    تاريخ الميلاد : 27/06/1991
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010

    مانشستر يونايتد يفوز على فيلادلفيا يونيون

    مُساهمة من طرف ابراهيم في الخميس 22 يوليو 2010 - 20:29



    سجل الفرنسي غابريال أوبرتان هدف الفوز لمانشستر يونايتد الإنكليزي على فريق فيلادلفيا يونيون الأميركي 1-صفر، في ثاني مبارياته الودية ضمن جولة "الشياطين الحمر" في أميركا الشمالية.

    على ملعب "لينكولن فايننشل فيلد" في فيلادلفيا، تلقى أوبرتان تمريرة من داني ويلبيك في الدقيقة 76 وسدد كرة عجز عن صدها حارس فيلادلفيا مسجلاً هدف المباراة الوحيد.

    مثل مانشستر يونايتد في المباراة: كوتشاك، أوشي، براون، جوناثان إيفانز، فابيو، أوبرتان، سكولز، كليفرلي، غيغز، ويلبيك وماكيدا.

    ويغيب عن مانشستر في جولته الثالثة في أميركا الشمالية منذ أن استلم مدربه السير أليكس فيرغوسون الإشراف عليه عام 1986، المهاجم واين روني ولاعب الوسط مايكل كاريك والكوري الجنوبي بارك جي سونغ والصربي نيمانيا فيديتش الذين شاركوا في مونديال جنوب أفريقيا، إضافة إلى القائد غاري نيفيل وريو فرديناند وأوين هارغريفز الذين يعانون من الإصابة.

    وافتتح مانشستر جولته بفوز على سلتيك الاسكتلندي 3-1 يوم الجمعة الماضي في مدينة تورونتو الكندية، وسيلتقي كانساس سيتي ويزاردز يوم الأحد المقبل ونجوم الدوري الأميركي في 28 من الشهر الحالي في هيوستن، قبل أن يسافر إلى المكسيك ليواجه شيفاس غوادالاخارا بمناسبة افتتاح ملعب الأخير.

    يُذكر أن مانشستر الذي تنازل الموسم الماضي عن لقب بطل الدوري المحلي لمصلحة تشلسي، يفتتح موسمه الجديد في 16 آب/أغسطس المقبل في مواجهة ضيفه نيوكاسل العائد مجدداً إلى دوري الأضواء بعد موسم واحد في الدرجة الأولى، علماً أن فريق "الشياطين الحمر" سيواجه تشلسي في الثامن من الشهر المقبل في مباراة درع المجتمع التقليدية على ملعب ويمبلي في لندن.



    للشكاوي والأقتراحات
    الأيميل الرسمي لإدارة المنتدى
    Hlal-2010@windowslive.com

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 19 يناير 2019 - 14:22