منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    أخبار الهلال ليوم الثلاثاء الموافق 9 /11 /2010 (تقرير مصور)

    شاطر
    avatar
    إدارة الأخبار

    عدد المساهمات : 192
    ذكر رقم العضوية : 2
    تاريخ الميلاد : 17/07/1990
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    أخبار الهلال ليوم الثلاثاء الموافق 9 /11 /2010 (تقرير مصور)

    مُساهمة من طرف إدارة الأخبار في الأربعاء 10 نوفمبر 2010 - 1:43









    الرياض:مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

    أدى الفريق الكروي الأول تدريبه الرئيسي الصباحي هذا اليوم الثلاثاء بإشراف المدرب ستامف راينارد استعدادا لمواجهة نجران مساء الخميس القادم، واشتمل المران على تدريبات لياقة وتكتيكية اطمئن من خلالها مدرب الفريق الألماني ستامف راينارد على جاهزية اللاعبين للمباراة، شارك بالمران اللاعبين حسن العتيبي و ماجد المرشدي ونواف العابد وأحمد الفريدي بعد شفاءهم من الإصابة بينما تغيب عن التمرين الحارس خالد شراحيلي بسبب إصابته بنزله معويه، انضم الثلاثي فهد الجهني و رضوان الموسى و محمد القرني للفريق الأول لتعويض اللاعبين المصابين.

    هذا وقد تقرر إلغاء المران يوم غد الصباحي على أن يكون التدريب مسائياً في نجران على ملعب المبارة وبإشراف المدرب كالديرون حيث يصل الفريق الي نجران في مساء الغد.

    ومن جانب آخر ،أوضحت الفحوصات الطبية للاعبين ويلهامسون وعبدالله الدوسري بإصابة الأول بشد في الوتر الرابط بين الفخذ والركبة ويحتاج لفترة علاج لمدة خمسة أيام بينما إصابة الثاني بشد في عضلة الفخذ ويحتاج إلى ٨ أيام للعلاج ومازال بقية المصابين يواصلون برامجهم العلاجية والتأهيلية.

    هذا وقد حظي مران اليوم بحضور سمو رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد و متابعة شرفيه تمثلت في صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.


























    Cool.jpg" alt="" />









    -


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 أغسطس 2018 - 10:26