منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    الفريق الأول يعاود تدريباته بعد الفوز بكأس ولي العهد ويبدأ الإستعداد للجزيرة الإماراتي، وبعثة الفريق تغادر غداً للإمارات (تقرير - صور)

    شاطر
    avatar
    إدارة الأخبار

    عدد المساهمات : 192
    ذكر رقم العضوية : 2
    تاريخ الميلاد : 17/07/1990
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010

    الفريق الأول يعاود تدريباته بعد الفوز بكأس ولي العهد ويبدأ الإستعداد للجزيرة الإماراتي، وبعثة الفريق تغادر غداً للإمارات (تقرير - صور)

    مُساهمة من طرف إدارة الأخبار في الإثنين 18 أبريل 2011 - 4:48







    تقرير: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال
    صور: abo fahad


    شدد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في حديثه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق تدريبات اليوم الأحد على أهمية المرحلة القادمة المتمثلة في مباراة الجزيرة الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا 2010م، وما يليها من لقاءات محلية في إطار بطولة الدوري.. وطالب سموه لاعبي الفريق بعدم الالتفات لكل الترشيحات والأحاديث الإعلامية التي نصبت الفريق بطلاً للموسم وهو الذي لم يحقق حتى الآن سوى كأس سمو ولي العهد.. وأوضح الأمير عبدالرحمن في كلمة ضافية لللاعبين أن الاستمرار في الأفراح سيحرم الفريق من التركيز ويساهم في إخراج اللاعبين عن حالتهم الاعتيادية وبالتالي سينعكس ذلك على النتائج القادمة .

    وجدد سموه مطالبته للاعبين بإعطاء الأهمية المطلوبة للقاء المقبل أمام الجزيرة، و الحرص والحذر من الاستهانة بأي مباراة، مؤكداً على ان الفريق الإماراتي الشقيق سيبحث عن تعويض خسارته السابقة أمام الهلال وترك بصمة له في البطولة الآسيوية من خلال الفريق الهلالي.. وشكر سموه في نهاية حديثه المجهودات التي بذلها اللاعبون في مسابقة كأس ولي العهد والتي توجوها باللقب الغالي، مؤكداً أن تكريمهم سيتم في أسرع وقت ممكن .

    على الصعيد الفني، عاود الفريق الأول تدريباته بعد ان تمتع اللاعبون براحة يوم أمس السبت، وأخضع الأرجنتيني جابرييل كالديرون اللاعبين الذي شاركوا في نهائي كأس ولي العهد لتدريبات استرجاعية، فيما أشرك البقية في مناورة على كامل مساحة الملعب أمام لاعبي الفريق الأولمبي وسط مشاركة فعالة من اللاعب خالد عزيز بعد اكتمال جاهزيته، في الوقت الذي ما زال فيه اللاعب سلمان الفرج يواصل برنامجه التأهيلي عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به بأسفل الظهر مؤخراً .

    هذا وسيؤدي الفريق صباح يوم غد الاثنين حصة تدريبية على ملعب النادي، على أن يغادر مساء إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية استعداداً لملاقاة (الجزيرة الإماراتي) يوم الأربعاء المقبل في الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2011م

    من جانب آخر، تحتضن ملاعب نادي الهلال ابتداء من يوم غد الاثنين بطولة طلابية للمدارس الابتدائية تحت مظلة مكتب وزارة التربية والتعليم في حي السويدي وتمتد البطولة حتى يوم الأربعاء ما بعد المقبل باشراف عبدالحكيم الشدوخي وفهد السعيدان وذلك في إطار التعاون القائم بين الهلال ووزارة التربية والتعليم .












































































      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 17 نوفمبر 2018 - 2:12