منتديات نادي القرن الأسيوي

منتديات نادي القرن الأسيوي


    بعد أن ضاقت به السبل في التعاقد مع مدرب جديد في ظل الوضع المالي الصعب الهلال لجيريتس: أيام الدلع «ولت» استمر أو ادفع «الجزائي»

    شاطر
    avatar
    ابراهيم
    موسس المنتدى

    عدد المساهمات : 60
    ذكر رقم العضوية : 1
    تاريخ الميلاد : 27/06/1991
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 16/07/2010

    بعد أن ضاقت به السبل في التعاقد مع مدرب جديد في ظل الوضع المالي الصعب الهلال لجيريتس: أيام الدلع «ولت» استمر أو ادفع «الجزائي»

    مُساهمة من طرف ابراهيم في الخميس 29 يوليو 2010 - 2:35



    نايف الثقيل من الرياض

    بعد أن سدت السبل أمام إدارة نادي الهلال للاتفاق مع مدرب بديل عن البلجيكي إيريك جيرتيس مدرب الفريق الحالي الذي سينتهي ارتباطه مع الفريق الأزرق فور خروجه من منافسات دوري المحترفين الآسيوي, لم يجد الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف النادي والمسؤول عن ملف المفاوضات حلا سوى وضع جيريتس أمام خيارين: إما الاستمرار حتى نهاية عقده وإما دفع الشرط الجزائي قبل أن ينتقل لتدريب المنتخب المغربي.

    وكانت الإدارة الهلالية قد أبدت تساهلا مع المدرب البلجيكي في الفترة الماضية عندما اتفق مع الاتحاد المغربي لكرة القدم قبل ثمانية أشهر لتولي تدريب المنتخب الوطني، حيث تنازلت عن الشرط الجزائي وسمحت له بفسخ العقد.

    وواجه المفاوض الهلالي صعوبة في التفاوض مع المدربين ولا سيما أنهم يرفضون طريقة التعاقد التي لا ترتبط بموعد محدد وإنما مصيرها مقترن بمصير الفريق في دوري المحترفين الآسيوي، كما أن خزانة النادي تعيش وضعا ماليا صعبا لا يمكنها من إغراء المدربين للقبول بالعرض.


    عبد الله بن مساعد

    ويعد الأمير عبد الله بن مساعد صيغة اتفاق ثلاثي بين الهلال، جريتيس, والاتحاد المغربي لكرة القدم لحفظ حقوق الأطراف الثلاثة بحيث يستمر المدرب مع الفريق السعودي حتى نهاية الموسم المقبل، على أن ينتقل بعدها إلى تدريب المنتخب المغربي.

    وتعهد جريتيس للمسؤولين المغربيين بأن مساعده قادر على السير قدما بالمنتخب المغربي في التصفيات الأولية لبطولة أمم إفريقيا التي سيبدأها في أيلول (سبتمبر) المقبل، ولا سيما أن المجموعة الرابعة تضم منتخبات الجزائر، تنزانيا, وإفريقيا الوسطى، حيث يعد المنتخب المغربي مرشحا قويا لخطف بطاقة التأهل.

    أمام ذلك، أبدى الاتحاد المغربي تجاوبا كبيرا مع الهلاليين والمدرب البلجيكي، ولا سيما أنه يتعرض لموجة غضب عارمة في الشارع المغربي بعد أن شنت صحف المعارضة المحلية حملة شرسة على اتحاد القدم بسبب قيمة التعاقد الكبيرة مع جيرتيس.


    صحيفة الاقتصادية



    للشكاوي والأقتراحات
    الأيميل الرسمي لإدارة المنتدى
    Hlal-2010@windowslive.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 أغسطس 2018 - 6:14